- البرازيل تكرّم لبنان في كرنفالها العالمي للمرّة الأولى - فاجعة للاغتراب اللبناني في أستراليا... والوالدان يغفران للقاتل - هنا جلّول مورو من نائبة عن مدريد إلى وزيرة في الحكومة الإسبانيّة - لبنانيّو "روانوك" في فيرجينيا منذ أواخر القرن 19: سفراء لتراث لبنان وانتماء لبلدهم الجديد - عقود من العطاء للمليونير اللبناني الأصل جون ناصيف في مينيسوتا - رولا خلف من براثن الحرب اللبنانيّة إلى عرش أعرق صحيفة اقتصاديّة في العالم - معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام

BRAZILIAN PRESIDENT MICHEL TEMER'S MESSAGE TO THE LEBANESE PEOPLE

رسالة الرئيس البرازيل ميشال تامر الى اللبنانيين (نقلا عن برنامج كلام الناس LBCI)

"قلبي برازيلي و دمي الذي يجري في عروقي لبناني."

ميشال تامر, الذي استعاد جنسيته اللبنانية مؤخرا, هم ابن "بتعبورة" في الشمال حيث يوجد شارع باسمه.

 

The current President of Brazil, Michel Temer, has a message for the Lebanese people. (Cited from Kalam el Nass talk show on LBCI):

"My heart is Brazilian but my the blood that runs through my veins is Lebanese"

President Michel Temer, who recently regained his Lebanese nationality, is from the Northern Lebanese village of Btaaboura, which has a street named after him.

 

Back To Gallery