- البرازيل تكرّم لبنان في كرنفالها العالمي للمرّة الأولى - فاجعة للاغتراب اللبناني في أستراليا... والوالدان يغفران للقاتل - هنا جلّول مورو من نائبة عن مدريد إلى وزيرة في الحكومة الإسبانيّة - لبنانيّو "روانوك" في فيرجينيا منذ أواخر القرن 19: سفراء لتراث لبنان وانتماء لبلدهم الجديد - عقود من العطاء للمليونير اللبناني الأصل جون ناصيف في مينيسوتا - رولا خلف من براثن الحرب اللبنانيّة إلى عرش أعرق صحيفة اقتصاديّة في العالم - معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام

KALAM EL NASS REPORT ON LEBANESE MIGRATION CENTER

تقرير بثه برنامج كلام الناس حول البرامج التالية لوركز الانتشار اللبناني :
1.بنك الأدمغة الذي تم الانتهاء منه بهدف انشاء لوبي لبناني و سيمكن التواصل مع الشخصيات الاغترابية و فيما بينهم.
2.موقع الكتروني اخباري متخصص في الشؤون الاغترابية .
3.تحضير افلام وثائقية حول شخصيات لبنانية تاريخية لتعزيز روح الانتماء اللبناني .

 
That was the report broadcasted by Kalam Ennas where the President of the Lebanese Migration Center  highlighted its activities with a view to strengthening the Lebanese affiliation has deployed:
1. The Lebanese Brains Bank, which was completed which aim is to scan and identify the Lebanese potentials worliwide.
2. Dedicated news website about Lebanese Migration
3. The preparation of the documentary film about the historic Lebanese personalities to strengthen the sense of belonging.

 

Back To Gallery