- البرازيل تكرّم لبنان في كرنفالها العالمي للمرّة الأولى - فاجعة للاغتراب اللبناني في أستراليا... والوالدان يغفران للقاتل - هنا جلّول مورو من نائبة عن مدريد إلى وزيرة في الحكومة الإسبانيّة - لبنانيّو "روانوك" في فيرجينيا منذ أواخر القرن 19: سفراء لتراث لبنان وانتماء لبلدهم الجديد - عقود من العطاء للمليونير اللبناني الأصل جون ناصيف في مينيسوتا - رولا خلف من براثن الحرب اللبنانيّة إلى عرش أعرق صحيفة اقتصاديّة في العالم - معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام

شاهد الطفل اللبناني العبقري محمد المير يتحدى 4 بروفسرات في المانيا ويفوز

شاهد الطفل اللبناني العبقري محمد المير يتحدى 4 بروفسرات في المانيا ويفوز.

 

محمد المير، طفل لبناني بلغ من العمر 12 سنة من طرابلس، سافر مع عائلته إلى المانيا وشارك في مسابقة البرامج الحسابية المباشرة عل التلفزيون الالماني.

محمد تحدّى ٤ من أهم بروفسورات العلوم الحسابية في المانيا في تحدٍّ فريد من نوعه حيث راهن على أنه يستطيع إنهاء عملية حسابية ل ٢٠٠ رقم في وقت أقل من إمكان البروفسورات الأربعة معاً إنهاء عملية حسابية ل ٥٠ رقم فقط ويضمن أن اجابته ستكون صحيحة.

ضيوف البرنامج من مشاهير المانيا، منهم من راهن على فوز البروفسورات، ومنهم من راهن على فوز اللبناني محمد ومن ضمنهم لاعب منتخب المانيا طوني كروز الذي راهن على فوز محمد وبحماسة كبيرة.

بدأت المسابقة حيث كان على محمد جمع ٢٠٠ رقم مقسّمين إلى 4 لوحات كل لوحة عليها ٥٠ رقم فأعطى محمد جوابه في غضون دقيقة و٢٦ ثانية وكانت اجابته صحيحة.

ثم كان لكل بروفسور مجموعة من المجموعات الأربعة نفسها فقام كل واحد بجموع ٥٠ رقم ومن ثم قام البرنامج بجمع اجاباتهم الأربعة لمعرفة إن كانوا قد حصلوا على الجواب الصحيح، فكانت المفاجأة أنهم اخطأوا... كما وأنهم إستغرقوا اكثر من دقيقتين للإجابة.

 

نعم الطفل اللبناني تفوق على بروفسورات العلوم الحسابية في المانيا في اجابته وحتى في الوقت الذي احتاجه للقيام بالعملية الحسابية فأصبح اليوم عبقرياً عالمياً في الحساب.

Back To Immigrant News