- البرازيل تكرّم لبنان في كرنفالها العالمي للمرّة الأولى - فاجعة للاغتراب اللبناني في أستراليا... والوالدان يغفران للقاتل - هنا جلّول مورو من نائبة عن مدريد إلى وزيرة في الحكومة الإسبانيّة - لبنانيّو "روانوك" في فيرجينيا منذ أواخر القرن 19: سفراء لتراث لبنان وانتماء لبلدهم الجديد - عقود من العطاء للمليونير اللبناني الأصل جون ناصيف في مينيسوتا - رولا خلف من براثن الحرب اللبنانيّة إلى عرش أعرق صحيفة اقتصاديّة في العالم - معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام

بالصور: ديما صافي ملكة جمال المغترب للعام 2017

الصور- تعرفوا على ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2017...
 
اقيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2017 يوم الثلاثاء الاول من آب في فندق Sirene Belek في أنطاليا - تركيا.
 
وتسابقت أجمل الفتيات من اصل لبناني من مختلف بلدان الاغتراب بحفل الانتخاب وابهرن الحاضرين بجمالهن وثقافتهن من خلال اجاباتهن على اسئلة لجنة التحكيم.
 
وفي نهاية المنافسة، توجت ملكة جمال لبنان المغترب في ساحل العاج المشتركة ديما صافي كملكة جمال لبنان المغترب للعام 2017، وحلت ماري مهاجر من استراليا وصيفة أولى، وأيا صليبي من السويد وصيفة ثانية.
 
وكان قد أحيا الحفل الفنان يوري مرقدي، بعد ان كانت قدمت كل مشتركة لوحة بالزّي التقليدي للدولة التي تمثلها.
 
اشارة الى أنه كان من اللافت، مشاركة الجراح التجميلي العالمي اللبناني الدكتور هراتش سغبازريان في لجنة تحكيم انتخاب الملكة والذي أكد ان الجمال الطبيعي والذكاء يبقيان الاهم.
 
وبهذا تكون ديما صافي قد تربعت على عرشين جماليين الاول كملكة جمال لبنان المغترب في ساحل العاج والثاني كملكة جمال لبنان المغترب، هي تلك الحسناء اللبنانية من بلدة باتر الشوفية، والتي ولدت عام 1993 وعاشت في أبيدجان لم تستطع بجمالها وذكائها سوى خطف الانظار والاضواء مرتين لتحصد الجمال الاغترابي اللبناني. 
 
صافي درست اختصاص التغذية وحصلت على ماجستير في تكنولوجيا الغذاء من جامعة القديس يوسف في بيروت.
 
ومن القضايا التي تهتم بها صافي: البيئة، الصحة، الكوارث والمساعدات الإنسانية، الحد من الفقر، العلوم والتقنية.
Back To Immigrant News