- البرازيل تكرّم لبنان في كرنفالها العالمي للمرّة الأولى - فاجعة للاغتراب اللبناني في أستراليا... والوالدان يغفران للقاتل - هنا جلّول مورو من نائبة عن مدريد إلى وزيرة في الحكومة الإسبانيّة - لبنانيّو "روانوك" في فيرجينيا منذ أواخر القرن 19: سفراء لتراث لبنان وانتماء لبلدهم الجديد - عقود من العطاء للمليونير اللبناني الأصل جون ناصيف في مينيسوتا - رولا خلف من براثن الحرب اللبنانيّة إلى عرش أعرق صحيفة اقتصاديّة في العالم - معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام

‏FLIGHT OR FIGHT للاغتراب ...لخفض أسعار بطاقات سفر الميدل ايست في أقرب فرصة

أمل تحرك Flight Or Fight للإغتراب اللبناني "أن يبدأ تطبيق توجيهات رئاسة الجمهورية بتخفيض أسعار بطاقات السفر على متن طيران الشرق الاوسط في أقرب فرصة".
 
واشار الى ان "المغترب هو صدى لبنان في الخارج وهو داعم اساسي لأقتصاد وطن طالما حلم أن يزوره أكثر ويعود اليه، فيما المقيم هو صورة دائمة عن أرزنا المغروز على اسفح جبالنا".
 
وشكر التحرك الجالية اللبنانية في الخليج التي دعمت حملة Flight Or Fight للإغتراب اللبناني بغية تخفيض اسعار بطاقات السفر من وإلى بيروت على متن طيران الشرق الأوسط"، والإغتراب اللبناني في اوروبا، والولايات المتحدة، وكندا، والبرازيل، واوستراليا وكافة الدول الأفريقية، ووسائل الاعلام التي تعاطفت مع الحملة وواكبتها منذ اليوم الاول.
 وشكر أيضا وزيري السياحة أفيديس كيدانيان ومكافحة الفساد نقولا التويني. 
 
وذكر التحرك بعدد من مطالبه ومنها "العمل على تقديم عروض خاصة على مدار السنة، بالتعاون مع الوزارات والنقابات المختصة والفنادق والمطاعم وشركات تأجير السيارات، تماشيا مع سياسة الدولة لتحفيز المغتربين والسياح لزيارة لبنان بالإضافة الى تحسين مستوى الخدمة داخل وخارج صالات المطار بما يتلاءم مع صورة البلد وأهله الطيبين".
Back To Immigrant News