- البرازيل تكرّم لبنان في كرنفالها العالمي للمرّة الأولى - فاجعة للاغتراب اللبناني في أستراليا... والوالدان يغفران للقاتل - هنا جلّول مورو من نائبة عن مدريد إلى وزيرة في الحكومة الإسبانيّة - لبنانيّو "روانوك" في فيرجينيا منذ أواخر القرن 19: سفراء لتراث لبنان وانتماء لبلدهم الجديد - عقود من العطاء للمليونير اللبناني الأصل جون ناصيف في مينيسوتا - رولا خلف من براثن الحرب اللبنانيّة إلى عرش أعرق صحيفة اقتصاديّة في العالم - معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام

اللبناني الأصل إياد حمّود ضمن قائمة صحيفة «غارديان» لأبرز 60 لاعب كرة قدم من مواليد 2001

اللبناني الأصل إياد حمّود ضمن قائمة صحيفة «غارديان» لأبرز 60 لاعب كرة قدم من مواليد 2001
 
في 11 تشرين الأول الجاري، اختارت صحيفة «غارديان» 60 لاعباً من بين أبرز المواهب من مواليد 2001. لبنان المغترب كان له حصّة ضمن هذه القائمة،  من خلال إياد حمود، لاعب «شيفلد وينزداي» الذي ينشط في الـ«شامبيونشيب».
 
التقرير أشار إلى أن حمود بلغاري الجنسية، إذ إنه مثّل منتخب بلغاريا دون 16 و17 عاماً، علماً أن والده يحمل الجنسية اللبنانية ووالدته بلغارية. وحمود هو ثاني أصغر لاعب يُشارك في الدوري البلغاري الممتاز مع «لوكوموتيف بلوتيف»، وسبق أن شارك في اختبارات أرسنال وستوك سيتي. هكذا، يبدو أن اللاعب في طريقه إلى النجومية، وبالتأكيد أنه سيكون هدف المنتخب البلغاري الأول.
Back To Immigrant News