- البرازيل تكرّم لبنان في كرنفالها العالمي للمرّة الأولى - فاجعة للاغتراب اللبناني في أستراليا... والوالدان يغفران للقاتل - هنا جلّول مورو من نائبة عن مدريد إلى وزيرة في الحكومة الإسبانيّة - لبنانيّو "روانوك" في فيرجينيا منذ أواخر القرن 19: سفراء لتراث لبنان وانتماء لبلدهم الجديد - عقود من العطاء للمليونير اللبناني الأصل جون ناصيف في مينيسوتا - رولا خلف من براثن الحرب اللبنانيّة إلى عرش أعرق صحيفة اقتصاديّة في العالم - معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام

السيد عارف سالم اللبناني الأصل رئيسا بالإنابة لبلدية سان لوران - مونتريال

السيد عارف سالم اللبناني الأصل رئيسا بالإنابة لبلدية سان لوران - مونتريال

السيد عارف سالم، نائب رئيس لجنة النقل والاشغال في بلدية مونتريال والعضو في رئاسة المجلس البلدي فيها، وهو اللبناني الاول الذي احتل منصب بلدي في مونتريال في العام 2009 منذ ما يقارب المئة عام.

عارف سالم مجاز في الميكروبيولوجي وفي العلوم التجارية وله الكثير من الانجازات والمساهمات في العمل البلدي، أبرزها قرار المجلس البلدي في سان لوران تسمية أحد شوارع المدينة بإسم جبران خليل جبران.
مؤخراً عيّن السيد سالم، رئيسا لبلدية سان لوران بالإنابة في حال غياب الرئيس الاصيل السيد آلان دوسوسا.
Back To Immigrant News