- معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام - المحامية اللبنانيّة الأصل سيلين عطالله بين الأفضل في أميركا الشماليّة - بيار جراوان اللبناني الأصل ينقل كتابه الأكثر مبيعاً في ألمانيا إلى أميركا - في "يوم الطبيب" إختيار مايكل دبغي من بين 10 أطباء غيّروا وجه العالم - سلوى أنطوني اللبنانيّة الأصل إحدى أبرز وكلاء الكتّاب في أستراليا - لغة المغتربين الموارنة في قبرص "Sanna" تُكتب للمرّة الأولى - رحيل نائب ولاية أوهايو وقاضي مدينة وارن اللبناني الأصل روبيرت نادر

المحامية اللبنانيّة الأصل سيلين عطالله بين الأفضل في أميركا الشماليّة

أُدرجت المحامية الأميركيّة من أصل لبناني سيلين عطالله على لائحة "أفضل المحامين في أميركا الشماليّة" لعام 2019-2020 (Top Attorneys of North America) بعد إنجازاتها ضمن شركة "مجموعة عطالله للمحاماة" التي أسّستها تحت شعار "خِدمَة قانونيّة مع لمسة إنسانيّة". وهي متخصّصة في مجالات الهجرة والمسؤوليّة التقصيريّة عن الأضرار الشخصيّة (Personal Injury Law) وقانون العائلة.

قبل ذلك، تدرّجت عطالله في مكتب المحاماة البارز "شاهين وغوردن" على مدى 6 سنوات، وهو يعتبر أحد أكبر شركات المحاماة ومن بين الأكثر تقديراً في ولاية نيو هامشاير. وقد بنت المحامية سيلين عطالله شراكة مستمرّة وتعاون معه.

يشار إلى أنّه في إطار عمل مكتبها الذي تغطّي خدماته منطقة واسعة من وادي ميريماك في ولاية مساتشوتشيتس تُستَخدَم 4 لغّات للتواصل مع العملاء والزبائن فضلاً عن تأمين خدمة الترجمة الفوريّة للغّات الأخرى.

Back To Immigrant News