- البرازيل تكرّم لبنان في كرنفالها العالمي للمرّة الأولى - فاجعة للاغتراب اللبناني في أستراليا... والوالدان يغفران للقاتل - هنا جلّول مورو من نائبة عن مدريد إلى وزيرة في الحكومة الإسبانيّة - لبنانيّو "روانوك" في فيرجينيا منذ أواخر القرن 19: سفراء لتراث لبنان وانتماء لبلدهم الجديد - عقود من العطاء للمليونير اللبناني الأصل جون ناصيف في مينيسوتا - رولا خلف من براثن الحرب اللبنانيّة إلى عرش أعرق صحيفة اقتصاديّة في العالم - معرض في قنصليّة ديترويت عن الصحافة والأدب في المهجر بالتعاون مع جامعتي "الروح القدس" و"اللويزة" - 32 امرأة تخرّجن خلال تولّيه الوزارة.. باسيل للدبلوماسيّين: مهمّتكم الاقتصاديّة وطنيّة وللتواصل مع المنتشرين - اللبنانيّة الأصل هدى بركات تفوز بجائزة "بوكر" للرواية العربيّة - مؤتمر لجامعة ماريلاند عن ريادة جبران ونعيمة والريحاني في نشر التعدّدية والسلام

القضاء على الشلل...والفضل للبنانية!!!

القضاء على الشلل.... والفضل للبنانية!!

 

ميساء حسن مقلّد طبيبة لامعة أمريكية من أصل لبناني. امضت وقتاً طويلاً بالتعاون مع أطباء وباحثين بدراسة سمكة الزرد المعروفة بالحمار الوحشي وبعد دراسات عدّة ومطوّلة توصلت ميساء إلى إكتشافٍ جديدٍ لجيناتٍ موجودة في هذه السمكة تعالج اصابات الحبل الشوكي لدى الإنسان، اي الشلل.

 

الدكتورة مقلّد من بلدة جرجوع، قضاء النبطية في جنوب لبنان، متخصصة في علم الخلايا وقد تخرجت من جامعة دوك الطبي في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

أصبحت الدكتورة مقلّد اللبنانية أمل كل مشلول على الكرة الأرضية.

 

Back To Immigrant News